سياسة الخصوصية

آخر تحديث: أكتوبر 2024

مقدمة

نشكرك على اختيارك أن تكون جزءًا من مجتمعنا في OTranslate (“الشركة” أو “نحن” أو “لنا” أو “خاصتنا”). نحن ملتزمون بحماية معلوماتك الشخصية وحقك في الخصوصية. إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن سياستنا أو ممارساتنا فيما يتعلق بمعلوماتك الشخصية، فيرجى الاتصال بنا هنا .

عندما تزور أحد مواقعنا الإلكترونية https://otranslate.com/ و/أو أي نطاق فرعي منه (“الموقع”) وتستخدم خدماتنا، فإنك تثق بنا فيما يتعلق بمعلوماتك الشخصية. نحن نأخذ خصوصيتك على محمل الجد.

في إشعار الخصوصية هذا، نوضح سياسة الخصوصية الخاصة بنا. نسعى إلى شرح المعلومات التي نجمعها من أجلك بأوضح طريقة ممكنة، وكيف نستخدمها، وما هي الحقوق التي تتمتع بها فيما يتعلق بها.

تنطبق سياسة الخصوصية هذه على جميع المعلومات التي تم جمعها من خلال الموقع، والمراسلات عبر البريد الإلكتروني معنا، وتطبيقات الهاتف المحمول، وواجهة برمجة التطبيقات، و/أو أي خدمات ذات صلة، أو مسارات المبيعات، أو قنوات التسويق، أو الأحداث (نشير إليها بشكل جماعي في سياسة الخصوصية هذه باسم “المواقع” و”الخدمات”).

يرجى قراءة سياسة الخصوصية هذه بعناية لأنها ستساعدك على اتخاذ قرارات مدروسة بشأن مشاركة معلوماتك الشخصية معنا. إذا كانت هناك أي شروط في سياسة الخصوصية هذه لا توافق عليها، فيرجى التوقف عن استخدام موقعنا وخدماتنا.

ما هي المعلومات التي نجمعها؟

تعتمد المعلومات الشخصية التي نجمعها على سياق تفاعلاتك معنا ومع المواقع، والخيارات التي تتخذها، والخدمات والمنتجات والميزات التي تستخدمها. على وجه التحديد، نجمع المعلومات التالية بالوسائل التالية.

عندما نتحدث عن “المعلومات الشخصية” في إشعار الخصوصية هذا، فإننا نعني جميع المعلومات التي نجمعها على النحو المفصل أدناه، طالما أن هذه المعلومات بحد ذاتها أو مع بيانات أو معلومات أخرى نمتلكها لتحديد هويتك أو هوية أي فرد آخر.

المعلومات الشخصية التي تكشفها لنا

الملخص: نقوم بجمع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا مثل الاسم والعنوان ومعلومات الاتصال، بما في ذلك بلد الإقامة واسم الشركة وكلمات المرور وبيانات الأمان ومعلومات الدفع وبيانات تسجيل الدخول إلى وسائل التواصل الاجتماعي.

نقوم بجمع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا طواعية عندما:

  • التسجيل في المواقع كعميل أو عامل مستقل
  • تتواصل مع المبيعات وتعرب عن اهتمامك بالحصول على معلومات عنا أو عن منتجاتنا وخدماتنا
  • عندما تتفاعل مع دعم العملاء لدينا
  • عند المشاركة في الأنشطة على المواقع مثل نشر الرسائل في منتدياتنا عبر الإنترنت أو الاتصال بنا بطريقة أخرى، بما في ذلك في مربعات النص المفتوحة في نماذجنا عبر الإنترنت
  • عندما تشارك معنا النصوص والمستندات المراد ترجمتها.

تتضمن المعلومات الشخصية التي تكشفها لنا ما يلي:

  • الاسم وبيانات الاتصال. نقوم بجمع اسمك الأول والأخير، وعنوان بريدك الإلكتروني، وعنوانك البريدي، ورقم هاتفك، واسم شركتك، وقطاع عملك، وغير ذلك من بيانات الاتصال المماثلة.
  • بيانات الاعتماد. نقوم بجمع كلمات المرور وتلميحات كلمات المرور ومعلومات الأمان المماثلة المستخدمة للمصادقة والوصول إلى الحساب.
  • بيانات الدفع. نجمع البيانات اللازمة لمعالجة مدفوعاتك إذا أجريت عمليات شراء، مثل آخر 4 أرقام من رقم كارت الدفع وعنوان الفوترة. وبخلاف ذلك، يتم تخزين جميع بيانات الدفع الأخرى بواسطة معالجات الدفع والسداد الخاصة بنا مثل InstaPay, Vodafone Cash, Telda, Paymob, PayPal, ، ويجب عليك مراجعة سياسات الخصوصية الخاصة بهم الموجودة على مواقعهم الخاصة.
  • النصوص والمستندات التي تشاركها معنا لمعالجتها لتوفير خدماتنا ومنتجاتنا – قد تحتوي على جميع أشكال المعلومات الشخصية بما في ذلك المعلومات القانونية والصحية والمالية الشخصية.

أما إذا كنت جزءًا من مجتمع العاملين المستقلين لدينا، فقد تتضمن المعلومات الشخصية التي نجمعها عنك ما يلي:

  • الصورة وصورة الهوية
  • السيرة الذاتية والمراجع لأعمال الترجمة السابقة
  • الشهادات المهنية

يجب أن تكون جميع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا صحيحة وكاملة ودقيقة، ويجب عليك إخطارنا بأي تغييرات تطرأ على هذه المعلومات الشخصية.

كما أنك تمثل وتضمن لنا أن لديك الحق الكامل والسلطة وأنك حصلت على جميع الاعتمادات والموافقات اللازمة (في مثل هذه الحالات التي تكون فيها هذه الاعتماداوالموافقات مطلوبة) لمشاركة جميع هذه المعلومات الشخصية معنا.

يرجى أيضًا ملاحظة أنه فيما يتعلق بأي نص أو مستندات تشاركها معنا من أجل معالجتها لتوفير خدماتنا ومنتجاتنا، فأنت المتحكم في بيانات هذه المعلومات وسوف نقوم بمعالجة هذه المعلومات نيابة عنك فقط ووفقًا لتعليماتك.

المعلومات التي تم جمعها تلقائيًا

الملخص: يتم جمع بعض المعلومات – مثل عنوان IP و/أو خصائص المتصفح والجهاز – تلقائيًا عند زيارتك لمواقعنا. هذه المعلومات مطلوبة في المقام الأول للحفاظ على أمان مواقعنا وتشغيلها، ولأغراض التحليلات والتقارير الداخلية لدينا .

نقوم تلقائيًا بجمع معلومات معينة عند زيارتك أو استخدامك أو التنقل عبر المواقع. يتم إجراء هذا الجمع التلقائي للمعلومات باستخدام ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة. [يمكنك معرفة المزيد حول هذا في سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا .]

لا تكشف المعلومات الشخصية التي نجمعها تلقائيًا عن هويتك المحددة (مثل اسمك أو معلومات الاتصال الخاصة بك) ولكنها قد تتضمن ما يلي:

معلومات الجهاز والاستخدام، مثل عنوان IP الخاص بك، وخصائص المتصفح والجهاز، ونظام التشغيل، وتفضيلات اللغة، وعناوين URL المرجعية، واسم الجهاز.
البلد، والموقع، ومعلومات حول كيفية ومتى تستخدم موقعنا، وغيرها من المعلومات الفنية.

المعلومات التي تم جمعها من مصادر أخرى

الملخص: قد نقوم بجمع بيانات محدودة من قواعد البيانات العامة وشركاء التسويق ومنصات التواصل الاجتماعي وغيرها من المصادر الخارجية.

قد نحصل على معلومات عنك من مصادر أخرى، مثل قواعد البيانات العامة، وشركاء التسويق المشتركين، ومنصات التواصل الاجتماعي (مثل Facebook وGoogle وLinkedIn)، وكذلك من أطراف ثالثة أخرى.

تتضمن أمثلة المعلومات التي نتلقاها من مصادر أخرى ما يلي:

  • معلومات ملفك الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي (اسمك، جنسك، عيد ميلادك، بريدك الإلكتروني، مدينتك الحالية، ولايتك وبلدك، أرقام تعريف المستخدم لجهات الاتصال الخاصة بك، عنوان URL لصورة الملف الشخصي، وأي معلومات أخرى تختار جعلها عامة)؛
  •  مصادر التسويق ونتائج البحث والروابط، بما في ذلك القوائم المدفوعة (مثل الروابط الدعائية).

كيف نستخدم معلوماتك؟

الملخص: نقوم بمعالجة معلوماتك لأغراض تعتمد على المصالح التجارية المشروعة، وتنفيذ عقدنا معك، والامتثال لالتزاماتنا القانونية، و/أو موافقتك.

نحن نستخدم المعلومات الشخصية التي تم جمعها عبر مواقعنا لأغراض تجارية متنوعة موصوفة أدناه. نقوم بمعالجة معلوماتك الشخصية لهذه الأغراض بالاعتماد على مصالحنا التجارية المشروعة (“الأغراض التجارية”)، من أجل إبرام عقد معك أو تنفيذه (“العقد”)، بموافقتك (“الموافقة”)، و/أو للامتثال لالتزاماتنا القانونية (“الأسباب القانونية”). نشير إلى أسباب المعالجة المحددة التي نعتمد عليها بجوار كل غرض مدرج أدناه.  

نحن نستخدم المعلومات التي نجمعها أو نتلقاها:  

  • لتسهيل تشغيل المواقع وتزويدك بخدماتنا ومنتجاتنا وتنفيذ طلباتك وإدارتها – لأسباب تعاقدية وتجارية. سيتضمن ذلك مصادقتك على توفير إمكانية الوصول إلى الخدمات والمواقع وتزويدك بالمساعدة والدعم.
  • لإرسال معلومات إدارية إليك – لأغراض تجارية وأسباب قانونية وأسباب تعاقدية. يجوز لنا استخدام معلوماتك الشخصية لإرسال معلومات عن المنتج والخدمة والميزات الجديدة و/أو معلومات حول التغييرات التي تطرأ على شروطنا وأحكامنا وسياساتنا.
  • لإرسال رسائل تسويقية وترويجية إليك – بموافقتك. يجوز لنا و/أو لشركائنا التسويقيين من الجهات الخارجية استخدام المعلومات الشخصية التي ترسلها إلينا لأغراضنا التسويقية، إذا كان ذلك يتوافق مع تفضيلاتك التسويقية. يمكنك إلغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني التسويقية الخاصة بنا في أي وقت (انظر “حقوق الخصوصية الخاصة بك” أدناه).
  • لنشر الشهادات بموافقتك. ننشر الشهادات على مواقعنا والتي قد تحتوي على معلومات شخصية. قبل نشر الشهادة، سنحصل على موافقتك على استخدام اسمك وشهادتك. إذا كنت ترغب في تحديث أو حذف شهادتك، يرجى الاتصال بنا وتأكد من تضمين اسمك وموقع شهادتك ومعلومات الاتصال الخاصة بك.
  • تقديم إعلانات مستهدفة إليك لأغراضنا التجارية و/أو بموافقتك. يجوز لنا استخدام معلوماتك لتطوير وعرض المحتوى والإعلانات (والعمل مع جهات خارجية تقوم بذلك) بما يتناسب مع اهتماماتك و/أو موقعك وقياس مدى فعاليتها. لمزيد من المعلومات، راجع سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا .
  • طلب الملاحظات لأغراضنا التجارية و/أو بموافقتك. يجوز لنا استخدام معلوماتك لطلب الملاحظات والتواصل معك بشأن استخدامك لمواقعنا.
  • لحماية مواقعنا لأغراض تجارية و/أو لأسباب قانونية. يجوز لنا استخدام معلوماتك كجزء من جهودنا للحفاظ على مواقعنا آمنة ومأمونة (على سبيل المثال، لمراقبة الاحتيال ومنعه).
  • لتمكين الاتصالات بين المستخدمين، وبموافقتك، قد نستخدم معلوماتك لتمكين الاتصالات بين المستخدمين بموافقة كل مستخدم.
  • لتطبيق شروطنا وأحكامنا وسياساتنا – لأسباب قانونية وعقدية وأسباب تجارية.
  • للرد على الطلبات القانونية ومنع الضرر ، لأسباب قانونية. إذا تلقينا استدعاءً قضائيًا أو طلبًا قانونيًا آخر، فقد نحتاج إلى فحص البيانات التي نحتفظ بها لتحديد كيفية الرد.
  • لأغراض تجارية أخرى . يجوز لنا استخدام معلوماتك لأغراض تجارية أخرى، مثل تحليل البيانات، وتحديد اتجاهات الاستخدام، وتحديد فعالية حملاتنا الترويجية، وتقييم وتحسين مواقعنا ومنتجاتنا وخدماتنا والتسويق وتجربتك.

كيف نشارك معلوماتك؟

الملخص: نحن لا نشارك المعلومات إلا بموافقتك، أو للامتثال للقوانين، أو لحماية حقوقك، أو للوفاء بالتزاماتنا التعاقدية والقانونية تجاهك أو أي التزامات تجارية أخرى.

نحن نشارك معلوماتك ونكشف عنها فقط في المواقف التالية:

  • بموافقتك. يجوز لنا الكشف عن معلوماتك الشخصية لأي غرض آخر بموافقتك.
  • الامتثال للقوانين. يجوز لنا الكشف عن معلوماتك عندما يكون القانون يلزمنا بذلك من أجل الامتثال للقانون المعمول به أو الطلبات الحكومية أو الإجراءات القضائية أو أوامر المحكمة أو الإجراءات القانونية، مثل الاستجابة لأمر المحكمة أو الاستدعاء (بما في ذلك الاستجابة للسلطات العامة لتلبية متطلبات الأمن القومي أو إنفاذ القانون).
  • المصالح الحيوية والحقوق القانونية . يجوز لنا الكشف عن معلوماتك عندما نعتقد أن ذلك ضروري للتحقيق في الانتهاكات المحتملة لسياساتنا أو منعها أو اتخاذ إجراء بشأنها، أو الاحتيال المشتبه به، أو المواقف التي تنطوي على تهديدات محتملة لسلامة أي شخص والأنشطة غير القانونية، أو كدليل في الدعاوى القضائية التي نشارك فيها.
  • الشركات التابعة . يجوز لنا مشاركة معلوماتك مع الشركات التابعة لنا، وفي هذه الحالة سنطلب من تلك الشركات التابعة احترام سياسة الخصوصية هذه. تشمل الشركات التابعة شركتنا الأم وأي شركات فرعية أو شركاء في مشروع مشترك أو شركات أخرى نتحكم فيها أو تخضع لسيطرة مشتركة معنا.
  • الشركاء التجاريون والموردون والمستشارون ومقدمو الخدمات الآخرون من جهات خارجية . يجوز لنا مشاركة بياناتك مع الموردين أو مقدمي الخدمات أو المقاولين أو الوكلاء من جهات خارجية الذين يؤدون خدمات لنا أو نيابة عنا ويتطلبون الوصول إلى هذه المعلومات للقيام بهذا العمل. تشمل الأمثلة: معالجة الدفع وتحليل البيانات وتسليم البريد الإلكتروني وخدمات الاستضافة وخدمة العملاء وجهود التسويق. يجوز لنا السماح لأطراف خارجية مختارة باستخدام تقنية التتبع على المواقع، مما سيمكنهم من جمع البيانات حول كيفية تفاعلك مع المواقع بمرور الوقت. قد يكون لدى مقدمي الخدمات هؤلاء إمكانية الوصول إلى معلوماتك الشخصية، اعتمادًا على كل من أدوارهم وأغراضهم المحددة، وقد يستخدمونها فقط لأغراض محدودة كما هو محدد في اتفاقياتنا معهم.
  • يرجى الاطلاع أدناه على قائمتنا الحالية من الشركات التابعة والشركاء التجاريين والبائعين والمستشارين ومقدمي الخدمات الآخرين:
  • نقل الأعمال . يجوز لنا مشاركة معلوماتك أو نقلها فيما يتعلق بأي اندماج أو بيع لأصول الشركة أو تمويل أو استحواذ على كل أو جزء من أعمالنا لشركة أخرى أو أثناء التفاوض بشأنها.
  • المعلنون من جهات خارجية. يجوز لنا الاستعانة بشركات إعلانية تابعة لجهات خارجية لتقديم الإعلانات عند زيارتك للمواقع. يجوز لهذه الشركات استخدام المعلومات المتعلقة بزياراتك لمواقعنا ومواقع الويب الأخرى الموجودة في ملفات تعريف الارتباط على الويب وتقنيات التتبع الأخرى من أجل تقديم إعلانات حول السلع والخدمات التي تهمك. راجع سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.
  • المستخدمون الآخرون. عندما تشارك معلومات شخصية (على سبيل المثال، عن طريق نشر تعليقات أو مساهمات أو محتوى آخر على المواقع) أو تتفاعل بطريقة أخرى مع المناطق العامة للموقع، فقد يتمكن جميع المستخدمين من عرض هذه المعلومات الشخصية وقد يتم توزيعها علنًا خارج الموقع إلى الأبد. إذا تفاعلت مع مستخدمين آخرين لمواقعنا وقمت بالتسجيل من خلال شبكة اجتماعية (مثل Facebook)، فسوف يرى جهات الاتصال الخاصة بك على الشبكة الاجتماعية اسمك وصورة ملفك الشخصي وأوصاف نشاطك. وبالمثل، سيتمكن المستخدمون الآخرون من عرض أوصاف نشاطك والتواصل معك داخل مواقعنا وعرض ملفك الشخصي.

ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى

الملخص: قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى لجمع معلوماتك وتخزينها.

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات بيانات يتم وضعها على جهازك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك وغالبًا ما تتضمن معرفًا فريدًا مجهول الهوية.

تقوم ملفات السجل بتتبع الإجراءات التي تحدث على الموقع، وجمع البيانات بما في ذلك عنوان IP الخاص بك، ونوع المتصفح، ومزود خدمة الإنترنت، والصفحات المرجعية/الصفحات التي خرجت منها، وطوابع التاريخ/الوقت.

“إشارات الويب” و”العلامات” و”البيكسلات” عبارة عن ملفات إلكترونية تُستخدم لتسجيل المعلومات حول كيفية تصفحك لمواقعنا.

يجوز لنا استخدام ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع المماثلة (مثل إشارات الويب والبكسلات) للوصول إلى المعلومات أو تخزينها. يتم إعداد معظم متصفحات الويب لقبول ملفات تعريف الارتباط بشكل افتراضي. إذا كنت تفضل ذلك، فيمكنك عادةً اختيار إعداد متصفحك لإزالة ملفات تعريف الارتباط ورفضها. إذا اخترت إزالة ملفات تعريف الارتباط أو رفضها، فقد يؤثر ذلك على بعض الميزات أو الخدمات في مواقعنا.

تم توضيح معلومات محددة حول كيفية استخدامنا لهذه التقنيات وكيف يمكنك رفض ملفات تعريف الارتباط معينة في سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا .

ميزات وسائل التواصل الاجتماعي وشبكات الإعلانات وعدم التتبع

الملخص: تتضمن مواقعنا بعض ميزات الوسائط الاجتماعية. وقد تجمع هذه الميزات معلومات شخصية معينة. تخضع تفاعلاتك مع ميزات الوسائط الاجتماعية الخاصة بهذه الجهات الخارجية لسياساتها، وليس لسياساتنا.

بسبب نقص التوحيد القياسي، لا تتعرف أنظمتنا حاليًا على طلبات “عدم التتبع” الخاصة بالمتصفح.

تتضمن خدماتنا بعض ميزات الوسائط الاجتماعية، والأدوات، مثل زر “إعجاب فيسبوك” أو “مشاركة هذا” أو برامج صغيرة تفاعلية أخرى (“ميزات الوسائط الاجتماعية”). قد تجمع ميزات الوسائط الاجتماعية هذه معلومات شخصية معينة مثل عنوان IP الخاص بك أو الصفحة التي تزورها على مواقعنا وقد تقوم بتعيين ملف تعريف ارتباط لتمكينها من العمل بشكل صحيح. يتم استضافة ميزات الوسائط الاجتماعية إما بواسطة جهة خارجية أو يتم استضافتها مباشرة على مواقعنا وخدماتنا. تخضع تفاعلاتك مع ميزات الوسائط الاجتماعية الخاصة بهذه الجهات الخارجية لسياساتها، وليس لسياساتنا.

التحويلات الدولية

الملخص: يجوز لنا نقل معلوماتك وتخزينها ومعالجتها في بلدان أخرى غير بلدك.

تقع خوادمنا في ألمانيا. يرجى العلم بأن معلوماتك قد يتم نقلها وتخزينها ومعالجتها من قبلنا ومن قبل الأطراف الثالثة التي قد نشاركها معلوماتك الشخصية (انظر “الإفصاح عن معلوماتك” أعلاه)، في األمانيا.

إذا كنت مقيمًا في المنطقة الاقتصادية الأوروبية، فيرجى العلم بأن جميع التحويلات إلى مصر تعتمد على قرار الكفاية، وأن جميع التحويلات إلى الولايات المتحدة تعتمد على البنود التعاقدية القياسية للمفوضية الأوروبية.

البنود التعاقدية القياسية للمفوضية الأوروبية – قررت المفوضية الأوروبية أن البنود التعاقدية القياسية توفر ضمانات كافية لحماية البيانات الشخصية المنقولة خارج الاتحاد الأوروبي أو المنطقة الاقتصادية الأوروبية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  https://ec.europa.eu/info/law/law-topic/data-protection/international-dimension-data-protection/standard-contractual-clauses-scc_en . تتطلب جميع عمليات النقل هذه القائمة على البنود التعاقدية القياسية من جميع هؤلاء المتلقين حماية المعلومات الشخصية التي يعالجونها من المنطقة الاقتصادية الأوروبية وفقًا لقوانين حماية البيانات الأوروبية. لقد طبقنا ضمانات مناسبة مماثلة مع مقدمي الخدمات والجهات الخارجية الشريكة ويمكن تقديم مزيد من التفاصيل عند الطلب.

مواقع الطرف الثالث والمحتوى

الملخص: نحن لسنا مسؤولين عن سلامة أي معلومات تشاركها مع مقدمي الخدمات الخارجيين الذين يعلنون عن مواقعنا، ولكنهم غير تابعين لها.

قد تحتوي المواقع على إعلانات من جهات خارجية غير تابعة لنا وقد ترتبط بمواقع ويب أخرى أو خدمات عبر الإنترنت أو تطبيقات جوال. لا يمكننا ضمان سلامة وخصوصية البيانات التي تقدمها لأي جهات خارجية. لا تغطي سياسة الخصوصية هذه أي بيانات تم جمعها بواسطة جهات خارجية. نحن لسنا مسؤولين عن محتوى أو ممارسات وسياسات الخصوصية والأمان الخاصة بأي جهات خارجية، بما في ذلك مواقع الويب أو الخدمات أو التطبيقات الأخرى التي قد تكون مرتبطة بالمواقع أو منها. يجب عليك مراجعة سياسات هذه الجهات الخارجية والاتصال بها مباشرة للرد على أسئلتك.

ما هي المدة التي نحتفظ فيها بمعلوماتك؟

الملخص: نحتفظ بمعلوماتك طالما كان ذلك ضروريًا لتحقيق الأغراض الموضحة في سياسة الخصوصية هذه ما لم ينص القانون على خلاف ذلك.

لن نحتفظ بمعلوماتك الشخصية إلا بقدر ما هو ضروري للأغراض المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه، ما لم تكن هناك حاجة إلى فترة احتفاظ أطول أو مسموح بها بموجب القانون (مثل الضرائب أو المحاسبة أو المتطلبات القانونية الأخرى).

عندما لا تكون لدينا حاجة تجارية مشروعة مستمرة لمعالجة معلوماتك الشخصية، فسنقوم إما بحذفها أو إخفاء هويتها، أو إذا لم يكن ذلك ممكنًا (على سبيل المثال، لأن معلوماتك الشخصية تم تخزينها في أرشيفات النسخ الاحتياطي)، فسنقوم بتخزين معلوماتك الشخصية بشكل آمن وعزلها عن أي معالجة أخرى حتى يصبح الحذف ممكنًا.

الحفاظ على معلوماتك آمنة

الملخص: نحن نهدف إلى حماية معلوماتك الشخصية من خلال نظام من التدابير الأمنية التنظيمية والفنية.

لقد قمنا بتنفيذ تدابير أمنية تقنية وتنظيمية مناسبة مصممة لحماية أمان أي معلومات شخصية نعالجها. ومع ذلك، يرجى أيضًا تذكر أننا لا نستطيع ضمان أن الإنترنت نفسه آمن بنسبة 100%. على الرغم من أننا سنبذل قصارى جهدنا لحماية معلوماتك الشخصية، فإن نقل المعلومات الشخصية من وإلى مواقعنا يكون على مسؤوليتك الخاصة. يجب عليك الوصول إلى الخدمات فقط في بيئة آمنة.

حقوق الخصوصية الخاصة بك وكيفية ممارستها؟

الملخص: في بعض المناطق، مثل المنطقة الاقتصادية الأوروبية، لديك حقوق تتيح لك الوصول إلى معلوماتك الشخصية والتحكم فيها بشكل أكبر. يمكنك مراجعة حسابك أو تغييره أو إنهائه في أي وقت.

في بعض المناطق (مثل المنطقة الاقتصادية الأوروبية)، لديك حقوق معينة بموجب قوانين حماية البيانات المعمول بها. قد تشمل هذه الحقوق (أ) طلب الوصول والحصول على نسخة من معلوماتك الشخصية، (ب) طلب التصحيح أو المحو؛ (ج) تقييد معالجة معلوماتك الشخصية؛ و(د) إذا لزم الأمر، قابلية نقل البيانات. في ظروف معينة، قد يكون لديك أيضًا الحق في الاعتراض على معالجة معلوماتك الشخصية. لتقديم مثل هذا الطلب، يرجى استخدام تفاصيل الاتصال الواردة أدناه. سننظر في أي طلب ونتصرف بناءً عليه وفقًا لقوانين حماية البيانات المعمول بها.  

إذا كنا نعتمد على موافقتك لمعالجة معلوماتك الشخصية، فلديك الحق في سحب موافقتك في أي وقت. يرجى ملاحظة أن هذا لن يؤثر على قانونية المعالجة قبل سحبها.

إذا كنت مقيمًا في المنطقة الاقتصادية الأوروبية وتعتقد أننا نعالج معلوماتك الشخصية بشكل غير قانوني، فلديك أيضًا الحق في تقديم شكوى إلى هيئة الإشراف على حماية البيانات المحلية. يمكنك العثور على تفاصيل الاتصال الخاصة بهم هنا: http://ec.europa.eu/justice/data-protection/bodies/authorities/index_en.htm

معلومات الحساب

يجوز لك في أي وقت مراجعة أو تغيير المعلومات الموجودة في حسابك أو إنهاء حسابك من خلال:

  • تسجيل الدخول إلى إعدادات حسابك وتحديثه
  • الاتصال بنا باستخدام هذا النموذج عبر الإنترنت

عند طلبك بإنهاء حسابك، سنقوم بإلغاء تنشيط حسابك ومعلوماتك أو حذفها من قواعد البيانات النشطة لدينا. ومع ذلك، قد يتم الاحتفاظ ببعض المعلومات في ملفاتنا لمنع الاحتيال، واستكشاف المشكلات وإصلاحها، والمساعدة في أي تحقيقات، وإنفاذ شروط الاستخدام الخاصة بنا، و/أو الامتثال للمتطلبات القانونية.

إلغاء الاشتراك في التسويق عبر البريد الإلكتروني : يمكنك إلغاء الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني التسويقي لدينا في أي وقت من خلال النقر فوق رابط إلغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني التي نرسلها أو عن طريق الاتصال بنا باستخدام التفاصيل المقدمة أدناه. سيتم بعد ذلك إزالتك من قائمة البريد الإلكتروني التسويقي – ومع ذلك، سنظل بحاجة إلى إرسال رسائل بريد إلكتروني متعلقة بالخدمة إليك والتي تعد ضرورية لإدارة حسابك واستخدامه. يمكنك أيضًا إلغاء الاشتراك من خلال:

  • ملاحظة تفضيلاتك عند تسجيل حسابك على المواقع.
  • تسجيل الدخول إلى إعدادات حسابك وتحديث تفضيلاتك.
  • الاتصال بنا باستخدام معلومات الاتصال الواردة أدناه

اتفاقية معالجة البيانات ووحدة التحكم/المعالج

الملخص: نحن المسؤولون عن بعض معلوماتك الشخصية؛ ونحن المعالجون لأي معلومات شخصية تتم معالجتها نيابة عنك.

نحن “جهة التحكم في البيانات” فيما يتعلق بجميع المعلومات الشخصية غير المستثناة على وجه التحديد أدناه. وفي مثل هذه الحالات، سيتولى مزودو الخدمات لدينا الذين يقومون بمعالجة هذه البيانات دور “معالج البيانات”.

إذا قمت بتحميل أو إرسال معلومات/بيانات أو محتوى آخر إلى مواقعنا أو من خلال خدماتنا ومنتجاتنا والذي يتضمن معلومات شخصية (على سبيل المثال، عن طريق تحميل مواد الترجمة)، فلن تتم معالجة هذه البيانات إلا من قبلنا نيابة عنك. في مثل هذه الحالات، ستُعتبر “مسؤول البيانات” عن هذه البيانات أو المعلومات، وسنقوم بمعالجة هذه المعلومات نيابة عنك، باعتبارك “معالج البيانات” الخاص بك، وفقًا لتعليماتك المعقولة واتفاقية حماية البيانات، وفقًا لشروطنا وأحكامنا، واتفاقية معالجة البيانات الخاصة بنا مع هذا العميل (بالقدر المعمول به)، والاتفاقيات التجارية الأخرى. سيعمل موفرو الخدمة لدينا كمعالجين فرعيين معينين في هذه الحالات.

ستكون مسؤولاً عن تلبية أي متطلبات قانونية تنطبق على مراقبي البيانات (مثل إنشاء أساس قانوني لمعالجة طلبات حقوق صاحب البيانات والرد عليها فيما يتعلق بالبيانات التي يتحكمون فيها).

إذا كان ذلك ممكنًا، فيمكنك العثور على اتفاقية معالجة البيانات الخاصة بنا هنا ، وإذا كنت تريد نسخة موقعة، فيرجى الاتصال بنا .

حقوق المقيمين في كاليفورنيا

الملخص: إذا كنت مقيمًا في كاليفورنيا، فإنك تتمتع بحقوق محددة فيما يتعلق بالوصول إلى معلوماتك الشخصية.

نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية لأغراض قانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا (CCPA).

يسمح القسم 1798.83 من القانون المدني لولاية كاليفورنيا، والمعروف أيضًا باسم قانون “Shine The Light”، لمستخدمينا المقيمين في كاليفورنيا بطلب والحصول منا، مرة واحدة في السنة ومجانًا، على معلومات حول فئات المعلومات الشخصية (إن وجدت) التي كشفنا عنها لأطراف ثالثة لأغراض التسويق المباشر وأسماء وعناوين جميع الأطراف الثالثة التي شاركنا معها المعلومات الشخصية في العام التقويمي السابق. إذا كنت مقيمًا في كاليفورنيا وترغب في تقديم مثل هذا الطلب، فيرجى إرسال طلبك كتابيًا إلينا باستخدام معلومات الاتصال المقدمة أدناه.

إذا كنت دون سن 18 عامًا، وتقيم في كاليفورنيا، ولديك حساب مسجل على المواقع، فلديك الحق في طلب إزالة البيانات غير المرغوب فيها التي تنشرها علنًا على المواقع. لطلب إزالة هذه البيانات، يرجى الاتصال بنا باستخدام معلومات الاتصال المقدمة أدناه، وتضمين عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك وبيان يفيد بأنك تقيم في كاليفورنيا. سنتأكد من عدم عرض البيانات علنًا على المواقع، ولكن يرجى العلم بأن البيانات قد لا تتم إزالتها بالكامل أو بشكل شامل من أنظمتنا.

التحديثات على هذه السياسة

القصة القصيرة: سنقوم بتحديث هذه السياسة حسب الضرورة للبقاء متوافقين مع القوانين ذات الصلة.

يجوز لنا تحديث سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر. وسيتم الإشارة إلى الإصدار المحدث من خلال تاريخ “المراجعة” المحدث، وسيصبح الإصدار المحدث ساري المفعول بمجرد إمكانية الوصول إليه. إذا أجرينا تغييرات جوهرية على سياسة الخصوصية هذه، فقد نخطرك إما عن طريق نشر إشعار بارز بهذه التغييرات أو عن طريق إرسال إشعار إليك مباشرةً. نشجعك على مراجعة سياسة الخصوصية هذه بشكل متكرر لتكون على علم بكيفية حماية معلوماتك.

كيف يمكنك التواصل معنا بخصوص هذه السياسة؟

إذا كانت لديك أسئلة أو تعليقات حول هذه السياسة، يمكنك الاتصال بنا هنا أو عبر البريد الإلكتروني على [email protected].

أرسل ملفاتك الآن
أرسل ملفاتك للترجمة الآن
ابدأ رحلة نموّك الآن